About صالات الأفراح في الشارقة

Wiki Article

أما لحفلات الزفاف في الهواء الطلق فخصص الفندق الخيمة والجزيرة الخاصة.

نت عند تصفحك لمزودي الخدمة أو من خلال نموذج التواصل الذي تجده على يسار صفحة مزود الخدمة الذي ترغب بالاستفسار منه حيث نساعدك عبر هذا النموذج لترسل اسئلتك واستفساراتك مباشرة وبسرعة إلى ذلك الفندق، القاعة، الحديقة، النادي، أو المطعم بحيث تستقبل ردهم بأسرع وقت ممكن. شاهد الآن ألبومات صور افراح لتختار من مكانك حيث تجلس قاعة فرح تعبر عن شخصيتك للاحتفال به والسعر الذي يناسبك.

سيكون يوم زفافك محاطًا بإطلالات رائعة على خور دبي في مكان يتميز بمزيج فريد من تراث فيرساتشي الإيطالي مع الثقافة العربية المحلية.

تقدم قاعات افراح الرياض العديد من الخدمات، ابتداءً من الديكورات الفاخرة، ومدخل للعروس، بالإضافة إلى قاعات أفراح منفصلة لتتماشى مع حفلات زفاف السعوديين المفصولة. كما قد تتسائل العروس حول قاعات الرياض للاحتفالات واسعارها، وتعد اسعار قاعات الفنادق بالرياض ذات أسعار مرتفعة مقارنةً مع اسعار قاعات الرياض المنتشرة في العاصمة.

حفل الزفاف هو حدث لا ينسى لجميع الأشخاص المعنيين. لذا اسمحي لمنظمي حفلات الزفاف المحترفين ومقدمي خدمات الطعام في الفندق بتصميم حفل زفاف شخصي ليتم تذكره من أجل الأناقة والفخامة التي يستحقها العروسان ويتوقعاها.

في حين أن مجموعة من الأماكن في الهواء الطلق تقع بين حدائق المنتجع الخضراء ذات المناظر الطبيعية الخلابة، مع إطلالة على الخليج الفارسي والشواطئ الرملية للخليج العربي، يوفر فندق ريتز كارلتون دبي خلفية مثالية لحفلات الزفاف في الهواء الطلق.

كما تقدم خطط أسعار مختلفة تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى أن جميع الأصناف المقدمة من الطعام والمشروبات والحلويات ذات مذاق مميز وطازجة دائمًا لضمان احتفال رائع لا ينسى.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تتسع قاعة النساء إلى ١٥٠ شخص، بينما تتسع قاعة الرجال إلى ١٢٠ شخص. بالإضافة إلى توفر حديقة خارجية لإقامة حفلات الزفاف في الهواء الطلق.

وإذا كنت تحلم باستقبال زفاف مميز فإنك تجمع مستلزمات فرحك في صالة مطعم مميزة بمسبح أو حديقة داخلية أو خارجية لتكتمل أجواء الفرح مع أشهى المأكولات وألذ الحلويات لأن هذا ما تشتهر به مطاعم الافراح في الامارات العربية المتحدة.

وبإمكانك التعرف على المزيد من المعلومات من خلال الدخول على هذا الرابط.

صالات الأفراح يوفر فندق ريتز كارلتون خيارات مختلفة من صالات الأعراس، مثل صالة الغزال، صالة النور، لحفلات الزفاف في الأماكن المغلقة.

أماكن الإمارات لتجربة استرخاء مميزة.. إليك أفضل منتجعات السبا في الإمارات

وهو من الفنادق الراقية التي يأتي إليها الكثير من الزوار، فهو يتواجد في منتصف المدينة، ويقع بالقرب من الخليج العربي.

Report this wiki page